تابعنا:

هل يجب على الكهربائيين ارتداء أحذية ESD؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لطالما كانت الصدمة الكهربائية أحد الأسباب الرئيسية للوفاة في مكان العمل ، وهي تشكل خطرًا يوميًا على الكهرباء ومفتشي الخطوط.لذلك ، يجب على العمال تجهيز أحذية ESD بشكل صحيح وفقًا لقواعد الاستخدام ومتطلبات الحماية الخاصة بمواد حماية العمال للدولة والشركات ، وذلك لضمان صحتهم وسلامتهم.لذا ، هل يجب على الكهربائيين ارتداء أحذية ESD عند العمل؟

فيما يلي قائمة بالمحتويات:

  • معيار اللباس الكهربائي

  • نطاق تطبيق أحذية ESD

معيار اللباس الكهربائي

لا يزال العاملون في مجال الكهرباء بحاجة إلى ارتداء أحذية ESD عند القيام بأعمال كهروستاتيكية ، من أجل تصدير الكهرباء الساكنة التي يحملها الجسم ؛هناك حاجة إلى أحذية عازلة للعمل الحالي القوي.إذا كنت ترتدي أحذية ESD في هذا الوقت ، فسيؤدي ذلك إلى نتائج عكسية.

معيار اللباس للكهربائي في الخدمة

عند العمل ، يجب على فنيي الكهرباء ارتداء ملابس العمل وقبعات العمل والأحذية المعزولة.لا يسمح بالصنادل والكعب العالي والسراويل القصيرة.يجب أن ترتدي عملية تبديل الجهد العالي أحذية وقفازات عازلة وفقًا للوائح ذات الصلة.إذا لزم الأمر ، قم بارتداء نظارات واقية لمنع أي عملية.لا تشمر عن ساعديك.

معيار اللباس للكهربائيين الصيانة

يجب على فنيي الصيانة ارتداء ملابس العمل وخوذات الأمان والأحذية أو الأحذية العازلة أثناء العمل.أثناء انتظار العمل ، لا يجوز لهم ارتداء الصنادل أو النعال أو الأذرع أو السترات العارية ؛عند العمل على الجهاز ، يجب استخدام قفازات قوية أو قفازات عازلة ؛رفع المعدات الكبيرة على ارتفاعات عالية ؛يجب ارتداء خوذة الأمان للتركيب والصيانة ومد الكابلات ، كما يجب ارتداء حزام الأمان للتشغيل على ارتفاعات عالية.

معايير اللباس للأفراد الذين يدخلون الموقع

عند الدخول إلى موقع العمل والمحطة الفرعية ، يجب أن يرتدوا ملابس وفقًا لمعايير الصيانة والكهربائيين.

نطاق تطبيق أحذية السلامة المضادة للكهرباء الساكنة

1. إنها قابلة للتطبيق بشكل أساسي في جميع الأماكن ذات المخاطر الكهروستاتيكية (مثل موقع تشغيل البترول ، والصناعات الكيماوية ، ومنجم الفحم ، والطباعة ، والمطاط ، والعلاج الطبي ، والتنقية ، والإلكترونيات وغيرها من مؤسسات الإنتاج) لمنع الاحتراق والانفجار وغيرها من الكهرباء الساكنة الأخطار الناجمة عن الكهرباء الساكنة البشرية.

2. يجب ألا ترتدي أحذية ESD والأحذية الموصلة جوارب صوفية سميكة ونعل معزول في نفس الوقت.يحظر استخدام الأحذية الثابتة كأحذية عازلة.

3. يجب أن يكون المكان الذي تستخدم فيه أحذية الأمان المضادة للكهرباء الاستاتيكية أرضًا مضادة للكهرباء الاستاتيكية ، ويجب أن يكون المكان الذي تستخدم فيه الأحذية الموصلة أرضًا موصلة للكهرباء.

4. أحذية ESD يجب أن تستخدم مع الملابس المضادة للكهرباء الساكنة ، مع الانتباه إلى النظافة ، مقاومة الماء والرطوبة للمنتج.

LEENOL هي مؤسسة متخصصة في تصميم وإنتاج وبيع وتركيب هندسة الأنظمة المضادة للكهرباء الساكنة.يتم إنتاج سلسلة منتجات الشركة وفقًا لمعايير iec61340-5-1 و ANSI / esd-20.20 الدولية والمعايير الفنية الوطنية بدقة.تم اختبار مواد المنتج بواسطة SGS وتفي بمعايير ROHS.يتم إنتاج سلسلة منتجات الشركة وفقًا لنظام إدارة الجودة ISO9001 وتستخدم على نطاق واسع في الإلكترونيات والصناعة العسكرية والصيدلة وتكنولوجيا تركيب أشباه الموصلات والبتروكيماويات والأغذية والصناعات الأخرى.إذا كنت مهتمًا بنا أحذية ESD, ملابس ESD أو قفازات ESD، يرجى الاتصال بنا: sales@leenol.com


أنت هنا: مسكن » أخبار » أحذية ESD » هل يجب على الكهربائيين ارتداء أحذية ESD؟
Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

روابط سريعة

منتج

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.