تابعنا:
أنت هنا: مسكن » منتجات » حزام المعصم ESD

فئة المنتج

ان حزام ESD هو جهاز مضاد للكهرباء الساكنة يستخدم لتوصيل شخص يعمل بأمان على معدات إلكترونية حساسة للغاية ، لمنع تراكم الكهرباء الساكنة على أجسامهم ، مما قد يؤدي إلى تفريغ إلكتروستاتيكي (ESD).
لدينا أكثر من 15 عامًا من الخبرة في التصنيع في مجال عناصر البيئة والتنمية المستدامة ، بما في ذلك أيضًا أحزمة ESD.منتجاتنا ذات جودة عالية ودائمة ولها أداء مستقر بشكل خاص.بالإضافة إلى ذلك ، لدينا مجموعة متنوعة من الأنماط أو المواد لتختار من بينها (بلاستيك أو معدني ، قابل للتعديل أو غير قابل للتعديل) ، ولدينا القدرة على تزويدك بخدمات مخصصة.سنكون المورد الخاص بك موثوق.


حزام ESD حماية مكونات الكمبيوتر من التعرض لصدمة ثابتة من جسمك ، مما قد يؤدي إلى إتلاف أحد مكوناتك مثل ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم.الهدف من استخدام ملفات أحزمة المعصم ESD هو توفير وسيلة آمنة لتبديد الكهرباء الساكنة دون التسبب في تلف الكهرباء الساكنة.كلما كانت أحداث البيئة والتنمية المستدامة أقل ، كان ذلك أفضل.ستعمل بيئة العمل المحمية من البيئة والتنمية المستدامة على تعزيز السلامة مما يساعد على زيادة الكفاءة والإنتاج

Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

روابط سريعة

منتج

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.