تابعنا:

ميزات الحصيرة اللاصقة وسيناريوهات الاستخدام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يتم تخصيص الحصيرة اللاصقة بشكل عام وفقًا لمتطلبات العملاء ، بسماكة 2 مم ، وثقل نوعي يبلغ حوالي 2.4 كجم / م 2 وحمولة 75 كجم / سم 2 ، والتي يمكن أن تضمن مرورًا سلسًا للعربات أو المركبات الهيدروليكية.إنها مناسبة للخدمات اللوجستية والتخزين وغيرها من المجالات.عمر الخدمة 3-5 سنوات ، غير سام ولا طعم له ، غير ضار بجسم الإنسان.وظيفة مكافحة العفن الفطري والبكتيريا مناسبة للأدوية والغذاء وعلوم الحياة وغيرها من المجالات ، في حين يمكن استخدام الوظيفة المضادة للكهرباء الساكنة على نطاق واسع في الإلكترونيات الدقيقة و SMT والمصانع الأخرى.بالإضافة إلى ذلك ، أضفنا وظيفة مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، والتي يمكن أن تحافظ على خصائصها حتى تحت إضاءة الضوء لفترة طويلة.استخدام وتخزين درجة حرارة 0-50 درجة مئوية.

ما يلي هو المحتوى:

  • عند استخدام حصيرة لزجة

  • معلمات وميزات الحصيرة اللاصقة

عند استخدام حصيرة لاصقة

عندما تجد أن السجادة اللاصقة بها علامات واضحة على العجلات وآثار أقدام ، فإنها تثبت أنها تلعب دور التنظيف.يمكنك إعادته بسهولة إلى الحياة باستخدام الممسحة والمنظفات.أو استخدم روبوت الكسح الذكي الجديد من kevos لتحديد المناطق تلقائيًا والشحن الذاتي وتنظيف الخرق وحتى تفريغ الغبار تلقائيًا.


نحن مسؤولون عن التثبيت وإضافة إطارات حمراء وسوداء حول السجادة اللاصقة ، وهي ليست جميلة فحسب ، بل إنها مريحة أيضًا للوصول إلى السيارة وتنظيفها ، وذلك لحماية وسادة إزالة الغبار بشكل أفضل.

معلمات وميزات الحصيرة اللاصقة

سمك الحصيرة اللاصقة 2 مم.يتميز بلزوجته الضعيفة.عندما تتسخ ، تستعيد لزوجتها بعد مسحها بمنظف وممسحة ، ويمكن استخدامها.من أجل منع الحواف من التلف أثناء التنظيف ، أضفنا إطارًا لحمايتها ، وتسهيل صعود ونزول العربة وجعلها أكثر جمالًا.


تشمل ميزات الحصيرة اللاصقة أيضًا: حجم مخصص بالكامل ، وسعة إزالة الغبار تصل إلى 99٪ (وسادة غبار لزجة عامة حوالي 27٪) ، ومضادة للعفن ومضاد للبكتيريا ، ومضادة للأشعة فوق البنفسجية ، ووظيفة مضادة للكهرباء الساكنة ، ويمكن استخدامها للمزيد أكثر من 3 سنوات ، غير سامة ولا طعم لها ، قدرة تحمل قوية ، مناسبة للعربات والمركبات الهيدروليكية ، والمشي المريح.


نأمل أن يجعل هذا المنتج الصغير مؤسستك تتجنب استخدام عدد كبير من الأفلام البلاستيكية ، ويجعل بيئة الإنتاج أنظف ويحسن جودة المنتج.ولكن هذه ليست سوى خطوتنا الأولى ، وسنواصل تحسين قابلية تحلل الحصيرة اللاصقة في المستقبل.اجعلها أكثر صداقة للبيئة. غالبًا ما تشير المصانع ذات الورش النظيفة إلى صعوبة تنظيف عجلات العربات.لا يمكن دفعها على وسادة الغبار التي يمكن التخلص منها ، كما أنه من غير الملائم استخدام قطعة قماش.يقال أن طريقة TSMC هي لف العجلات بشريط على الوجهين ولفها في كل مرة. وسادة إزالة الغبار اللاصقة هي الطريقة الوحيدة التي أراها لحل هذه المشكلة في الوقت الحالي.والسبب هو أن سمكها ومرونتها ولزوجتها الضعيفة يمكن أن تمتص بشكل فعال جزيئات الغبار على العجلات دون التأثير على التدحرج.المواد المستخدمة تتوافق مع معايير الاتحاد الأوروبي.يتم تخصيص الحجم وفقًا لموقع الاستخدام ، والشركة المصنعة مسؤولة عن التثبيت.التنظيف بسيط وسهل.سوف أكتب مقال عن ذلك.

تشمل الصناعات التي تستهدفها المنتجات: أشباه الموصلات ، والبلور السائل ، والتجميع الإلكتروني ، والأدوية ، والغذاء ، وعلوم الحياة ، والمستشفيات ، والمختبرات ، وغيرها من الأماكن ذات المتطلبات البيئية الصارمة

LEENOL هي مؤسسة متخصصة في التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وتركيب هندسة الأنظمة المضادة للكهرباء الساكنة.يتم إنتاج ملابس الشركة المضادة للكهرباء الساكنة وفقًا لعدد من المعايير الوطنية بجودة عالية.إذا كنت مهتما في حصيرة لزجة, ملابس ESD أو أحذية ESD، يرجى الاتصال: https://www.leenol.com/


أنت هنا: مسكن » أخبار » حصيرة لزجة » ميزات الحصيرة اللاصقة وسيناريوهات الاستخدام
Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

روابط سريعة

منتج

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.