تابعنا:

معلومات عن أحذية ESD

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مع تقدم العلم والتكنولوجيا وصعود الصناعة الإلكترونية ، تلعب أحذية ESD دورًا متزايد الأهمية في أنشطة الإنتاج الصناعي.بالنسبة للمصنعين ، وخاصة أولئك الذين يعملون في الصناعة الإلكترونية ، من المهم جدًا فهم أحذية ESD.ستمنحك هذه المقالة فهمًا موجزًا ​​لأحذية ESD.

فيما يلي قائمة بالمحتويات:

  • ما هي أحذية ESD؟

  • أنواع مختلفة من أحذية ESD

  • تكوين أحذية ESD

ما هي أحذية ESD؟

أحذية ESD هي نوع من أحذية العمل التي يتم ارتداؤها في ورش الإنتاج والمختبرات المتقدمة للصناعة الإلكترونية الدقيقة مثل أجهزة أشباه الموصلات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر الإلكترونية ومعدات الاتصال الإلكترونية والدوائر المتكاملة لتقليل أو القضاء على ضرر الكهرباء الساكنة.يمكن لأحذية ESD توجيه الكهرباء الساكنة من جسم الإنسان إلى الأرض ، وذلك للتخلص من الكهرباء الساكنة للإنسان.في الوقت نفسه ، تمنع بشكل فعال الغبار الناتج عن مرور الأفراد في غرفة خالية من الغبار.النعل مصنوع من مواد PU أو PVC.النعل مصنوع من مواد مضادة للكهرباء الساكنة ومضادة للانزلاق ، والتي لا تمتص العرق والرائحة فحسب ، بل تحقق أيضًا وظائف مقاومة الانزلاق والكهرباء الساكنة.يتكامل مع الجزء العلوي ، ثم يتم تقويته على الخط.يمكن لأحذية ESD أن تتسرب الكهرباء الساكنة بشكل فعال ، ولكن يجب استخدامها مع الملابس المضادة للكهرباء الساكنة (نعل مضاد للكهرباء الساكنة ، وجوارب مضادة للكهرباء الساكنة) وأرضية مضادة للكهرباء الساكنة لتشكيل نظام كامل مضاد للكهرباء الساكنة ، ومناسب للأحذية القاسية بيئة عمل حساسة للكهرباء الساكنة.

أنواع مختلفة من أحذية ESD

عادة ما تسمى أحذية ESD أيضًا بالأحذية الثابتة وأحذية العمل المضادة للكهرباء الساكنة ، والتي تنقسم إلى ارتداء خارجي وداخلي.تشمل أنماطها بشكل أساسي الأحذية الصلبة ، والأحذية الشبكية ، والأحذية ذات الفتحات الأربعة ، والأحذية ذات المناشف المتوسطة ، والأحذية المضادة للتكسير ، إلخ.هذا النمط يجعل الأحذية خفيفة وناعمة ومريحة وقابلة للتنفس وتشعر بالراحة.ومع ذلك ، لا يمكن استخدام هذا النوع من الأحذية ذات الفتحات الأربعة في ورش العمل النظيفة الخالية من الغبار والمتطلبات العالية للنظافة.


يمكن تقسيم أحذية ESD إلى فئتين: أحذية مضادة للكهرباء الساكنة ونعال مضادة للكهرباء الساكنة.

يمكن تقسيم الأحذية المضادة للكهرباء الساكنة بشكل أساسي إلى:

1. أحذية برقبة منخفضة: أحذية ذات مناشف متوسطة (أحذية برقبة كاملة) ، أحذية بفتحة (عين) ، أحذية شبكية (للوجه) ، رأس مغرفة ، إلخ.

2. الأحذية ذات الأكمام: أحذية ذات نعل ناعم ، أحذية ذات نعل صلب ، إلخ.

3. مكافحة تحطيم الأحذية: مغرفة رئيس الأحذية.

يعد ارتداء أحذية العمل النظيفة المضادة للكهرباء الساكنة الطريقة الأكثر فعالية وموثوقية لتفريغ الشحنة الكهروستاتيكية لجسم المشغل البشري.

صُنعت النعال المصنوعة من مادة البولي يوريثين المضادة للكهرباء الساكنة من مادة بو (بولي يوريثين) مشتتة للكهرباء الساكنة ، وتم تقديم نظام يعتمد على علم الحركة وعلم وظائف الأعضاء.الأحذية خفيفة وناعمة ومريحة وقابلة للتنفس ، وليس من السهل التعب بعد ارتدائها لفترات طويلة.النعال المضادة للكهرباء الساكنة من البولي يوريثان عالية الجودة والسعر المنخفض.إنها خيار اقتصادي ومناسبة للاستخدام في المناطق الحساسة للكهرباء الساكنة.

تكوين أحذية ESD

يمكن أن تلامس أحذية ESD الأرض في الإنتاج الصناعي وتقدم الكهرباء الساكنة بسرعة إلى الأرض.وهي من المواد الواقية التي تستخدم لتحرير وعزل الكهرباء الساكنة.لزيادة تحسين فعالية أحذية ESD ، يجب علينا أولاً فهم هيكل أحذية ESD.


مثل الأحذية العادية ، تتكون أحذية ESD بشكل أساسي من نعال وجوانب.نعال أحذية ESD مصنوعة بشكل أساسي من PU و SPU و PVC.تتراوح مقاومة سطح هذه المواد الثلاثة تقريبًا بين القوة السادسة من 10 والقوة 9 من 10. تأثيرها المضاد للكهرباء الساكنة جيد نسبيًا.على هذه النعال هي النعال.بخلاف الأحذية العادية ، فإن نعل أحذية ESD مصنوع من قماش مضاد للكهرباء الساكنة ، أو يوجد شريط من القماش المضاد للكهرباء الساكنة في النعل الأمامي للنعل ، وهو القناة الرئيسية لتفريغ الإنسان الساكن.يشكل هذان الجزءان نعل أحذية ESD ؛يوجد الجزء العلوي فوق النعل ، وهو مصنوع بشكل أساسي من قطن T / C والجلد والقماش والحرير الموصّل.

LEENOL هي مؤسسة متخصصة في تصميم وإنتاج وبيع وتركيب هندسة الأنظمة المضادة للكهرباء الساكنة.يتم إنتاج منتج ESD الخاص بالشركة وفقًا لعدد من المعايير الوطنية بجودة عالية.إذا كنت مهتمًا بنا أحذية ESD, ملابس ESD أو قفازات ESD، يرجى الاتصال: https://www.leenol.com/


أنت هنا: مسكن » أخبار » أحذية ESD » معلومات عن أحذية ESD
Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

روابط سريعة

منتج

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.