تابعنا:

كيفية اختيار الحصيرة اللاصقة البيئية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كمنتج مطاطي ، تحدد الخصائص الفيزيائية للحصيرة اللاصقة أن رائحة المطاط أمر لا مفر منه.إذن ما هي النقاط الرئيسية التي يمكننا إتقانها في عملية شراء حصيرة لاصقة لمساعدتك على اختيار حصيرة لاصقة صديقة للبيئة نسبيًا؟ستشارك هذه المقالة بعض الخبرة ، على أمل تقديم بعض المساعدة للعملاء الذين يعانون من الرائحة النفاذة.

فيما يلي قائمة بالمحتويات:

  • كيفية اختيار الحصيرة اللاصقة البيئية

  • ماذا لو لم يتم تثبيت السجادة اللاصقة بعد شرائها؟

كيفية اختيار الحصيرة اللاصقة البيئية

1. انظر إلى العينة: إذا كانت الطبقة السوداء الموصلة أسفل العينة ناعمة ، فهذا يشير إلى أن نسبة المطاط الطبيعي في المواد الخام مرتفعة نسبيًا.على العكس من ذلك ، إذا كان السطح خشنًا ومحببًا ، فهذا يشير إلى أن محتوى المطاط المعاد تدويره مرتفع نسبيًا.

2. عينة اللمس: يشعر المطاط الطبيعي بالنعومة والمرونة الكافية ، والمواد المطاطية المعاد تدويرها صلبة وهشة ، ومن السهل كسرها عند الثني.

3. عينة الرائحة: الأنف قريب من الطبقة السفلية لشم الرائحة.المطاط الطبيعي له رائحة مطاطية خفيفة.بعض الشركات المصنعة تضيف بعض المواد العطرية لرائحة خفيفة.إذا كان المطاط معاد تدويره أو نفايات منتجات المطاط ، تكون الرائحة نفاذة ، وبعضها تظهر عليه أعراض مثل الدوخة أو جفاف العين بعد الشم لفترة طويلة.

4. انظر إلى التقرير: يجب على الشركة المصنعة تقديم تقرير اختبار فعال لطرف ثالث ، مثل rohs2 0 (أي معايير ROHS العشرة) ، كما يجب التحكم في المادة الخطرة o-benzene حتى لا تتجاوز المعيار.

ماذا لو لم يتم تثبيت السجادة اللاصقة بعد شرائها؟

ضرر التفريغ الكهروستاتيكي في الأجهزة الإلكترونيةكان orkshop دائمًا أحد محتويات حماية السلامة الرئيسية.من بينها ، الجدول المضاد للكهرباء الساكنة هو مقياس تحكم أساسي.طاولة العمل مرصوفة بمواد مضادة للكهرباء الساكنة ومثبتة بشكل فعال ، والتي يمكن أن تتجنب بسرعة وفعالية ضرر التراكم والإفراج الساكن.حصيرة LEENOL اللاصقة بسمك 2 مم تستخدم على نطاق واسع في الورشة الإلكترونية والمختبر وغرفة الاختبار ومناسبات أخرى.بعد التمديد والتأريض ، يمكنها بشكل آمن وفعال تجنب وإزالة ضرر التفريغ الكهروستاتيكي على المنضدة.


إذن ، كيف تصنع وتضع السجادة اللاصقة عندما يطلبها العميل؟لا يمكن لـ LEENOL ، كعلامة تجارية قديمة في صناعة مقاومة الكهرباء الساكنة ، توفير مواد حصيرة لاصقة فحسب ، بل سيوفر أيضًا الفنيون المحترفون المرخصون إرشادات تقنية فعالة للتركيب.على الرغم من أن بعض المدن البعيدة قد لا تكون قادرة على الذهاب إلى موقع العميل ، إلا أنه يمكن أيضًا أن يساعد العملاء بسرعة في حل مشكلة تركيب الحصيرة اللاصقة من خلال فيديو الهاتف وتعليمات نصية وصورة احترافية ، وضمان الاستخدام الفعال للمنتجات.

تنتج شركة LEENOL مجموعة متنوعة من الحصيرة اللاصقة.يمكنك معرفة المزيد حول Sticky Mat على صفحة منتجاتنا.نحن نقدم خدمة ما بعد البيع عالية الجودة لضمان أنه يمكنك الرجوع إلى طريقة الاستخدام أو تقديم اقتراحات بشأن منتجاتنا بعد شراء المنتجات.إذا كنت مهتما في حصيرة لزجة, ملابس ESD أو أحذية ESD, يرجى الاتصال بنا: sales@leenol.com


أنت هنا: مسكن » أخبار » حصيرة لزجة » كيفية اختيار الحصيرة اللاصقة البيئية
Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

روابط سريعة

منتج

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.