تابعنا:

خصائص ومبدأ العمل من Sticky Mat

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حصيرة لاصقة (حصيرة أرضية) ، تُعرف أيضًا باسم حصيرة لاصقة وحصيرة راديو مقاومة للكهرباء الساكنة.تتمتع السجادة اللاصقة بوقت خدمة طويل ، وتتميز بخصائص مقاومة جيدة للأحماض والقلويات ومضادة للتدفق الكيميائي ، كما أنها مقاومة للتآكل وسهلة التنظيف.ستقدم هذه الورقة خصائص ومبدأ عمل Sticky Mat.

فيما يلي قائمة بالمحتويات:

  • خصائص الحصيرة اللاصقة

  • مبدأ العمل من Sticky Mat

خصائص الحصيرة اللاصقة

تتكون الطبقة اللاصقة بشكل أساسي من مواد مضادة للكهرباء الساكنة (موصلة) ومواد ثابتة مشتتة ، ومطاط صناعي ، وما إلى ذلك. الطبقة السطحية عبارة عن طبقة كهروستاتيكية تبديدية بسمك 0.5 مم تقريبًا ، والطبقة السفلية حوالي 1.5 مم طبقة موصلة.عادة ما يكون هيكل مركب مزدوج الطبقة 2 مم.


تتميز مفرش الطاولة بعمر خدمة طويل ، ومقاومة جيدة للحمض ، والقلويات ، ومقاومة التدفق الكيميائي ، ومقاومة التآكل وسهولة التنظيف.


تطلق المادة اللاصقة الكهرباء الساكنة لجسم الإنسان ، بحيث يمكن لملاقط ، وأدوات ، وأجهزة ، وأدوات ESD الموجودة في جسم الإنسان والطاولة أن تصل إلى جهد موحد ، بحيث لا تتأثر الأجهزة الحساسة للكهرباء الساكنة بظاهرة الكهرباء الساكنة. التفريغ ، وذلك لتحقيق تأثير الحماية الكهروستاتيكية وتجنب تلف الأجهزة.لا يحتوي هذا المنتج على مواد ضارة مثل s و Hg و NH3 + و Pb وما إلى ذلك. لينة وقوية المرونة وصلابة.سواء تم استخدام المنتج في الشمال البارد أو في الجنوب الدافئ ، يمكنه الحفاظ على نعومته وتسطيحه.عندما يتم رصفه على الأرض ، يكون سطح الطاولة مسطحًا جدًا ولن يكون ملتويًا.


يتم استخدام Sticky Mat بشكل أساسي في ورشة الإنتاج والمختبر المتقدم للصناعة الإلكترونية الدقيقة مثل أجهزة أشباه الموصلات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر الإلكترونية ومعدات الاتصال الإلكترونية والدوائر المتكاملة.إنها تستخدم بشكل أساسي لرصف سطح المكتب ، وطاولة العمل لخط التجميع ، والرفوف ، وصنع حصائر الأرضية ، وهي مناسبة لاحتياجات الظروف والبيئات المختلفة.

مبدأ العمل من Sticky Mat

تتميز Sticky Mat باللون الأخضر في الأعلى والأسود في الأسفل ، مع هيكل مركب من طبقتين.تم اعتماد هيكل الشبكة الأوسط ، والذي يتميز بمزايا تأثير التفريغ الكهروستاتيكي الجيد والتفريغ السريع.وهي مصنوعة من مواد مضادة للكهرباء الساكنة ومواد ثابتة مشتتة ، ومطاط صناعي ، وما إلى ذلك. مبدأ عملها الرئيسي هو:

1. الجانب الأخضر مخصص لتخزين وامتصاص الكهرباء الساكنة حول سطح المكتب ، بمقاومة 1E7 ~ 1e9 cm ؛

2. القاع الأسود موصل بمقاومة ≤ 1e6 cm.لأنه موصل ، يمكنه تفريغ الكهرباء الساكنة الممتصة بسرعة ؛

3. يتم توصيل أحد طرفي سلك التأريض بالسجادة اللاصقة ، بينما يتم توصيل الطرف الآخر بالأرض.لذلك ، يتم تفريغ الكهرباء الساكنة بسلاسة إلى الأرض من خلال سلك التأريض.بهذه الطريقة ، يمكن تفريغ الكهرباء الساكنة حول سطح المكتب من خلال هذا المبدأ.

تنتج شركة LEENOL مجموعة متنوعة من الحصيرة اللاصقة.يمكنك معرفة المزيد حول Sticky Mat على صفحة منتجاتنا.نحن نقدم خدمة ما بعد البيع عالية الجودة لضمان أنه يمكنك الرجوع إلى طريقة الاستخدام أو تقديم اقتراحات بشأن منتجاتنا بعد شراء المنتجات.إذا كنت مهتما في حصيرة لزجة, ملابس ESD أو قفازات ESD، يرجى الاتصال بنا: sales@leenol.com


أنت هنا: مسكن » أخبار » حصيرة لزجة » خصائص ومبدأ العمل من Sticky Mat
Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

روابط سريعة

منتج

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.