تابعنا:

استخدم اتجاه حصيرة غرف الأبحاث اللاصقة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كما نعلم جميعًا ، تحتوي حصيرة غرف الأبحاث اللاصقة على منتجات إزالة الغبار ذاتية اللصق ، مع سطح أملس ولزوجة معتدلة وحجم صغير.يمكن أن تلتصق بشكل فعال بالشعر والقشرة والغبار والشوائب الأخرى ؛على أساس الوسادة اللاصقة الأصلية المقاومة للغبار ، يضيف نموذج المنفعة وظيفة خاصة - سهولة التنظيف ؛يمكن إعادة استخدام الوسادة المقاومة للغبار لتوفير التكاليف للشركات.يمكن لنموذج المنفعة نقل الشوائب بسهولة إلى الوسادة المقاومة للأتربة القابلة للغسل ، وذلك لضمان الفعالية طويلة المدى للوسادة المضادة للغبار القابلة للغسل.

فيما يلي قائمة بالمحتويات:

  • مادة حصيرة لزجة قابلة للغسل في غرف الأبحاث

  • استخدم اتجاه حصيرة غرف الأبحاث اللاصقة

  • مقدمة موجزة عن حصيرة لزجة غرف الأبحاث الطبية

  • حصيرة لزجة غرف الأبحاث لإزالة الغبار في ورشة عمل نظيفة

مادة حصيرة لزجة قابلة للغسل في غرف الأبحاث

وسادة الغبار العادية مصنوعة أساسًا من فيلم البولي إيثيلين والغرواني عبارة عن مادة لاصقة من البولي أكريلات.على الرغم من أنه يمكن أن يزيل الغبار عن البئر الوحيد في الماضي ، بعد التنظيف المتكرر ، من الواضح أن تأثير التنظيف يقل ، وهناك عيب آخر.عندما لا يكون التأثير واضحًا ، يجب استبداله في الوقت المناسب ، مما يسهل أن يتسبب في تلوث ثانوي للبيئة.

استخدم اتجاه حصيرة غرف الأبحاث اللاصقة

نموذج المنفعة قابل للتطبيق بشكل أساسي على المدخل والمنطقة العازلة الموضوعة في مساحة الغرفة النظيفة.يمكنه إزالة الغبار على نعل القدمين والعجلات بشكل فعال ، وتقليل تأثير الغبار على جودة البيئة ، وتحقيق تأثير إزالة الغبار البسيطة ، وحل مشكلة عدم تمدد الغبار الناتج عن إزالة الغبار غير المكتملة لحصائر الأرضية الأخرى.

لا يمكن لنموذج المنفعة فصل إزالة الغبار فحسب ، بل يمكنه أيضًا إزالة الغبار الموجود على عجلة السيليكون اليدوية ، وضمان إعادة تدوير عجلة المطاط السيليكوني وامتصاص الجسيمات الدقيقة.وهي تستخدم بشكل رئيسي في صناعة أشباه الموصلات ، وصناعة لوحات الدوائر المطبوعة ، وصناعة الأغذية ، وصناعة الألواح الفولاذية ، وصناعة معالجة الزجاج ، وصناعة LED ، وصناعة الأدوية.

مقدمة موجزة عن حصيرة لزجة غرف الأبحاث الطبية

وسادة مقاومة الغبار اللاصقة Chuangxuanbao مناسبة بشكل أساسي للصق عند مدخل غرفة العمليات بالمستشفى ومساحة نظيفة خالية من الغبار.يمكن أن يزيل الغبار بشكل فعال عن نعل القدمين والعجلات ، ويقلل من تأثير الغبار على جودة البيئة النظيفة ، وذلك لتحقيق تأثير إزالة الغبار البسيطة ، وحل مشكلة عدم تمدد الغبار الناتج عن إزالة الغبار غير الكاملة من الحصير الأخرى.

حصيرة لزجة غرف الأبحاث لإزالة الغبار في ورشة عمل نظيفة

يتم لصق لباد إزالة الغبار بـ 30 طبقة من فيلم PE.تستخدم بشكل أساسي لإزالة جزيئات الغبار من النعل أو العجلة والتأكد من نظافة غرف الآلات والمختبرات وغرف العمليات بالمستشفيات وورش الأدوية وورش العمل الخالية من الغبار وما إلى ذلك. يمكن تقسيم السماكة العامة للحصيرة اللاصقة في غرف الأبحاث إلى 3.5 μ يمكن أن تختار m 、 4 μ M و 4.5 μ m اللزوجة أيضًا اللزوجة المنخفضة واللزوجة المتوسطة واللزوجة العالية ، واختيار أداء المنتج المناسب وفقًا لبيئة التطبيق المختلفة للعميل.


LEENOL هي مؤسسة متخصصة في التصميم والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وتركيب هندسة الأنظمة المضادة للكهرباء الساكنة.يتم إنتاج ملابس الشركة المضادة للكهرباء الساكنة وفقًا لعدد من المعايير الوطنية بجودة عالية.إذا كنت مهتمًا بغرف الأبحاث حصيرة لزجة, ملابس ESD أو قفازات ESD، يرجى الاتصال: https://www.leenol.com/


أنت هنا: مسكن » أخبار » حصيرة لزجة » استخدم اتجاه حصيرة غرف الأبحاث اللاصقة
Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

روابط سريعة

منتج

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.