ما هي الملابس ESD
الملابس المضادة للكهرباء الساكنة مصنوعة من قماش نظيف خاص مضاد للكهرباء الساكنة.تتميز بخصائص الكفاءة العالية والأداء الدائم المضاد للكهرباء الساكنة والغبار ، والملمس الرقيق والسلس والواضح.
 
 
لماذا من المهم ارتداء ملابس ESD
السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يرتدون ملابس ESD هو حماية ملابسهم العازلة وتقليل المجالات الكهربائية المتولدة من ملابسهم.يجب أن تبقى جميع العوازل الأساسية للعملية على مسافة 12 بوصة على الأقل من العناصر الحساسة من ESD.يعتبر نسيج الملابس ، خاصةً عندما يكون مصنوعًا من الألياف الاصطناعية ، مصدرًا مهمًا للشحن.نسيج الملابس غير ESD هو عازل مشحون معزول لا يمكن تأريضه ويمكن أن تهدد الشحنات الناتجة الأجهزة الحساسة من ESD.
 
لا يتطلب معيار ESD أقمشة ESD ، ومع ذلك فهي حل عملي للغاية لتقليل أحداث ESD من ملابس الشخص.يمكن أن تكون مخلفات التفريغ الكهروستاتيكي خطوة مهمة لإظهار الالتزام ببرنامج التحكم في البيئة والتنمية المستدامة.
 
'تهدف الملابس إلى تخفيف المجالات الكهروستاتيكية التي قد تكون موجودة على ملابس الأفراد. يتم تحديد الحاجة إلى الملابس الواقية من التفريغ الكهروستاتيكي بشكل عام بناءً على حساسية عناصر التفريغ الكهروستاتيكي التي يتم التعامل معها حيث يكون التحكم في التفريغ الكهروستاتيكي شرطًا ضروريًا.

في حين أن الشخص قد يتم تأريضه باستخدام رباط معصم أو طرق تأريض أخرى ، فإن هذا لا يعني أن أقمشة الملابس العازلة يمكن أن تبدد شحنة على جلد ذلك الشخص ثم إلى الأرض.عادة ما تكون ملابس العاملين منفصلة كهربائياً أو معزولة عن الجسم. '
 
معايير الملابس ESD التي نتبعها
إنه مصمم لحماية شحنات التفريغ الكهروستاتيكي من ملابس المشغلين من التلف.
وهي مصنوعة من مادة مشتتة مصنوعة من البوليستر وألياف موصلة للكربون لا تقل عن 2٪.ينتج النايلون المغطى بالكربون تبديدًا كهربائيًا ثابتًا لمنع الكهرباء الساكنة.
إنها تعتمد على ياقة طية صدر السترة التقليدية ، وإغلاق أمامي بسحاب.
هناك خيارات لسان حامل الشارة أو جيوب القلم أو شرائط الأكمام إذا لزم الأمر.
إنه يوفر مقاومة جيدة للكهرباء الساكنة والغبار والمواد الكيميائية.إنه مصمم لغرف الأبحاث من فئة 100-1000 وما فوق.
وهي قابلة للتطبيق في صناعة أشباه الموصلات والتكنولوجيا الحيوية والصناعات الدوائية وما إلى ذلك.
يفي بمعايير البيئة والتنمية المستدامة ، وتتراوح مقاومة النظام من 10e6-10e9ohms.
يمكن مناقشة رمز ESD أو المتطلبات الأخرى مع خدمة العملاء لدينا.
ملابس ESD لدينا
حلول مع ملابس ESD
حالات مع ملابس ESD
وثائق ملابس ESD
مدونات ملابس ESD
دليل لاختبار حصيرة لاصقة

يُطلق على Sticky Mat أيضًا اسم Tacky Mat ، أو حصيرة الراديو المضادة للكهرباء الساكنة.يتم استخدامه عادة في ورش الإنتاج والمختبرات الخاصة بصناعة الإلكترونيات الدقيقة ، مثل أجهزة أشباه الموصلات الإلكترونية ، وأجهزة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومعدات الاتصال الإلكترونية والدوائر المتكاملة.يتم استخدامه لتمهيد

ميزات الحصيرة اللاصقة وسيناريوهات الاستخدام

يتم تخصيص الحصيرة اللاصقة بشكل عام وفقًا لمتطلبات العملاء ، بسماكة 2 مم ، وثقل نوعي يبلغ حوالي 2.4 كجم / م 2 وحمولة 75 كجم / سم 2 ، والتي يمكن أن تضمن مرورًا سلسًا للعربات أو المركبات الهيدروليكية.إنها مناسبة للخدمات اللوجستية والتخزين وغيرها من المجالات.الخدمة

كيفية اختيار الحصيرة اللاصقة البيئية

كمنتج مطاطي ، تحدد الخصائص الفيزيائية للحصيرة اللاصقة أن رائحة المطاط أمر لا مفر منه.إذن ما هي النقاط الرئيسية التي يمكننا إتقانها في عملية شراء حصيرة لاصقة لمساعدتك على اختيار حصيرة لاصقة صديقة للبيئة نسبيًا؟هذه المقالة سوف تشارك بعض الخبرة ، على أمل

طريقة اختبار أحذية ESD

أحذية ESD هي نوع من أحذية العمل التي يتم ارتداؤها في ورش الإنتاج والمختبرات المتقدمة للصناعة الإلكترونية الدقيقة مثل أجهزة أشباه الموصلات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر الإلكترونية ومعدات الاتصال الإلكترونية والدوائر المتكاملة لتقليل أو القضاء على ضرر الكهرباء الساكنة.

احصل على حلول ESD للملابس و ESD الآن
استشارة شخصية بخصوص نظام لينول ESD
 

دعنا نستمتع بالدردشة

Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.