احتياطات لاستخدام حزام ESD

نشر الوقت: 2022-03-13     المنشأ: محرر الموقع

حزام المعصم المضاد للكهرباء الساكنة هو منتج مضاد للكهرباء الساكنة.في البداية ، يتم استخدامه بشكل أساسي لحماية الكهرباء الساكنة في الإنتاج الصناعي.يتم استخدامه مع الملابس المضادة للكهرباء الساكنة ، والقفازات المضادة للكهرباء الساكنة والأحذية المقاومة للكهرباء الساكنة.مع تطور الوقت ، تُستخدم الأساور المضادة للكهرباء الساكنة أيضًا في الحياة اليومية.ظهر عدد من عصابات المعصم المضادة للكهرباء الساكنة في السوق.ستعرض هذه المقالة الاحتياطات عند استخدام حزام ESD.

فيما يلي قائمة بالمحتويات:

  • تعليمات استخدام حزام ESD

  • عمر خدمة حزام ESD

تعليمات استخدام حزام ESD

1. قم بتوصيل حزام PU مزدوج الدائرة بطرف واحد لجهاز الإنذار والكشف التلقائي ، واسحب مفتاح السحب إلى وضع 'on ' للاستخدام ؛

2. عند الاستخدام ، يتم توصيل مقاطع التمساح في كلا الطرفين بنظام التأريض لتشكيل نظام حلقة موصلة ؛

3. في ظل ظروف العمل العادية والجيدة ، لا يضيء ضوء المؤشر الأحمر وضوء المؤشر الأخضر ولا يرسلان نغمة إنذار.عندما يكون اتصال جسم الإنسان بالمختبر ضعيفًا ، يضيء الضوء الأحمر ويصدر نغمة إنذار ؛عندما تكون الزاوية بين جسم الإنسان والأرض ضعيفة ، يضيء الضوء الأخضر ويتم إصدار نغمة تنبيه ؛عندما يكون هناك اتصال ضعيف بين جسم الإنسان وحزام المعصم والأرض ، فإن الضوء الأحمر والضوء الأخضر سيطلقان إنذارًا في نفس الوقت.

الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام

1. عندما تكون البطارية غير كافية ، يمكن استبدال بطارية الليثيوم ، ووقت الخدمة العادي للبطارية هو نصف عام ؛

2. عندما يجف سطح الجسم البشري ، يضيء الضوء الأحمر.في هذا الوقت ، يجب ترطيب سطح الجزء المطابق من جسم الإنسان للحفاظ على المقاومة الكهروستاتيكية للمشغلين طبيعية.


عندما لا يكون الكاشف متصلاً بجسم الإنسان أو مؤرض بشكل صحيح ، سيصدر الإنذار التلقائي.تحل هذه الوظيفة محل وظيفة شريط المعصم التقليدي وأداة القياس ، وتقوي الدقة ، وذلك لاكتشاف التكرار غير الصحي للمنتجات في أي وقت ، وإحراز تقدم علمي وتكنولوجي لتحسين كفاءة الإنتاج.تم تجميع حزام ESD الذكي (التنبيه التلقائي) بتقنية عالية.وهو عبارة عن مجمع من رباط المعصم وكاشف إلكتروستاتيكي.إنها خطوة جديدة للثورة الكهروستاتيكية.إنه كائن جديد لمزيد من التطوير لتحسين كفاءة الإنتاج وضمان الجودة.تتوافق المنتجات مع شهادة حماية البيئة وشهادة الكهرباء الساكنة.

عمر خدمة حزام ESD

بادئ ذي بدء ، يرتبط عمر حزام ESD ارتباطًا وثيقًا بالجودة.ارتداء العمل الطبيعي غير البشري هو أصل تلف المنتج.أثناء العمل ، سيؤدي الانحناء المستمر لسلك رباط المعصم في النهاية إلى فصل الألياف المعدنية في السلك ، مما يؤدي إلى فشل وظيفة حزام المعصم المضادة للكهرباء الساكنة.في الوقت الحالي ، خضع عدد صغير من أحزمة المعصم لاختبار انحناء صارم للأوزان المعلقة ، وتتم مراقبة عملية المنتج وجودته وعملية بدقة لضمان أن المنتجات يمكن أن تلبي أوقات الانحناء المحددة ، وعمر الخدمة هو 1-2 سنوات .بعض المنتجات عالية الجودة ليس لها أي ضرر ناتج عن البلى العادي ، مما يوفر للعملاء ضمان الجودة مدى الحياة.الوضع الحالي لمعظم المنتجات هو الجودة المنخفضة والسعر المنخفض.تهدف المعايير فقط إلى أداء المنتجات ، ولا يوجد معيار للجودة.طالما أن المنتج يمكن أن يصل إلى مقاومة 1 متر Ω ، فهو مؤهل ، ولا يمكن توفير أي معيار وضمانة لعمر الخدمة.

خضع حزام المعصم الذي أنتجته شركة LEENOL لإجراءات اختبار صارمة وجودة مضمونة ، إذا كنت مهتمًا بذلك حزام ESD, ملابس ESD أو أحذية ESD، يرجى الاتصال بنا: sales@leenol.com


أنت هنا: مسكن » أخبار » حزام المعصم ESD » احتياطات لاستخدام حزام ESD
Leenol هو شركة"ESD الحل الشاملn " للوفاء بمتطلبات ESD للمصانع والمختبرات. تغطي مجموعة منتجات LEENOL لمعدات ESD مناولة التخزين ليراكتم، مواد تعبئة ليباكت، مصنع ليبينشتم والأثاث المختبري.

اتصل بنا

الفاكس:  816-36030089-21-86+
هاتف: 36030087/36030089-21-86+
الهاتف: 13818028193-86+
بريد الالكتروني:  sales@leenol.com
العنوان: رقم 129، 822 حارة، طريق تشينان، مقاطعة بوتسو، شنغهاي، الصين 200331
Copyright © Shanghai Leenol Industrial Co.,ltd. All rights reserved.